رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مستشفى مبرة العصافرة الإسكندرية

عنوان مستشفى مبرة العصافرة الإسكندرية


رقم مستشفى مبرة العصافرة فرع العصافرة

يلجأ المرضى والراغبين في الاطمئنان على أوضاعهم الصحية إلى معامل التحاليل، ويعد رقم مبرة العصافرة فرع العصافرة هو الوسيلة الأسهل لقاطني شرق الإسكندرية.

معامل مبرة العصافرة

وتقدم معامل مبرة العصافرة العديد من الخدمات التي تهم المواطنين، والتي تعد النصائح الطبية إحداها، كالتحكم في ضغط الدم والكوليسترول وأمراض القلب، الاحتياطات الواجب على المريض اتخاذها عند إجراء التحاليل، وغيرها.

والحديث الذي تقدمه معامل مبرة العصافرة هو عزمها إطلاق خدمة الحصول على نتيجة الاختبارات المعملية- أون لاين- عبر الإنترنت، والتي أعلنت عن إطلاقها قريبًا عبر الموقع الرسمي الخاص بها.

خدمة الزيارات المنزلية مبرة العصافرة

وتمتاز معامل مبرة العصافرة بإتاحة خدمة الزيارات المنزلية، لغير القادرين على الوصول إلى فروعها المختلفة، وتقوم من خلالها بسحب العينات، ثم تسليمها للمعمل بشكل آمن، وتسلم نتائجها للمريض عبر تطبيق الواتس آب- WhatsApp.

ويمكن طلب هذه الخدمة من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن أو أرقام الفروع المتاحة لدى معامل مبرة العصافرة، والمذكورة في السطور التالية.

رقم مبرة العصافرة فرع العصافرة

ويمكن الاستفسار أو حجز موعد أو طلب زيارة منزلية من خلال الاتصال برقم الهاتف الأرضي لمعمل مبرة العصافرة، في فرع منطقة العصافرة، شرق الإسكندرية، أو عن طريق الخط الساخن، على الأرقام التالية:

  • رقم مبرة العصافرة فرع العصافرة: 03/ 5556323.

  • رقم الخط الساخن مبرة العصافرة: 19605.

  • للاستفسار عن طريق رسائل واتس آب فقط: 01272434479.

فروع معامل مبرة العصافرة

وتوجد معامل مبرة العصافرة في 9 فروع، بشرق ووسط الإسكندرية، في كل من: أبو قير- داخل الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا- العصافرة، جليم، بولكلى- باثولوجي- رشدي، الأزاريطة، محطة الرمل، سموحة، ومحرم بك- داخل مستشفى سهلا التخصصي.

مواعيد عمل مبرة العصافرة

وتقدم معامل مبرة العصافرة خدماتها طوال 24 ساعة، طول أيام الأسبوع، وفي العطلات الأسبوعية وجميع الإجازات الرسمية، وذلك بالنسبة لفرع منطقة العصافرة.

أما بالنسبة لباقي فروع معامل مبرة العصافرة، والمذكور سلفًا، فيما عدا فرع العصافرة، فهي تعمل يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا، وحتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا الأحد، إجازة رسمية.

عنوان مبرة العصافرة فرع العصافرة

ويسهل الوصول لعنوان معامل مبرة العصافرة، المتواجد بمنطقة العصافرة، وذلك عن طريق العنوان التالي:

432 شارع ملك حفني، العصافرة بحري، الدور الثاني، الإسكندرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011