رئيس التحرير: أحمد متولي

ماهو موعد مباريات الأهلي الودية القادمة ؟

ماهو موعد مباريات الأهلي الودية القادمة ؟

ينتظر جماهير وعشاق الفانلة الحمراء، مشاهدة اللاعبين الجدد للنادي الأهلي على أرض الملعب، مع بدء الموسم الكروي الجديد والذي سيبدأ بمباراة كأس السوبر المحلي، ويستعد النادي الأهلي للمباراة بلعب عدة مباريات ودية وسط تساؤلات عن موعد مباريات الأهلي الودية القادمة.

الأهلي وصيف دوري 2020

خيب النادي الأهلي أمال جماهيره في الفوز ببطولة الدوري الممتاز اللقب المفضل لعشاقه وذلك بعد ان احتل المركز الثاني وراء نادي الزمالك الذي حصل على بطولة الدوري العام بعد غياب عدة سنوات سيطر الأهلي فيها اللقب، وحصد الأهلي 76 نقطة من خلال اللعب 34 مباراة.

 

صفقات النادي الأهلي الجديدة

عقد النادي الأهلي عدة صفقات جديدة  لتدعيم صفوفه خلال المرحلة القادمة حيث تعاقد مع نجم برايتون الإنجليزي بيرسي تاو ومهاجم نادي سموحة حسام حسن بالإضافة إلى اللاعب كريم فؤاد من نادي أنبي واللاعب الإفريقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات بالإضافة إلى اللاعب الشاب مصطفى البدري.

 

مباريات الأهلي الرسمية القادمة

يبدأ النادي الأهلي موسمه الجديد بلقاء فريق طلائع الجيش على  بطولة كأس السوبر المصري للموسم 2019-2020، يوم 21 سبتمبر القادم، فيما سيلعب على  استاد الإسكندرية ضد إنبي في ثمن نهائي كأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.

موعد مباريات الأهلي الودية

استعدادا لمباراة السوبر المحلية قرر النادي الأهلي خوض مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون العرب يومي 13 سبتمبر أمام الإتصالات والمقاولون العرب بعدها بثلاثة في يوم 16 سبتمبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا