رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد احتفال الأهلي بالعاشرة ومكان إقامتها والقنوات الناقلة

موعد احتفال الأهلي بالعاشرة ومكان إقامتها والقنوات الناقلة

يحتفل النادي الأهلي بشكل رسمي بمناسبة تتويج فريق الكرة بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي بعد حوالي شهرين من نهاية البطولة.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021 بعد فوزه يوليو الماضي أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل في نهائي أقيم بدولة المغرب.

موعد احتفال الأهلي بالعاشرة

وأعلن الأهلي من خلال موقعه الرسمي، أن الاحتفالية ستقام يوم الثلاثاء 14 سبتمبر في الساعة الثامنة مساء بملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة.

وأشار الأهلي إلى أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قدم الدعوة إلى لفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية وقيادات النادي وكذلك نجوم الأهلي القدامى لحضور الإحتفالية.

وقال الأهلي إن الحفل يتضمن العديد من الفقرات الهامة والمتنوّعة والتي تم الإعداد لها بما يليق بهذه المناسبة التاريخية.

​​​​​​​

القناة الناقلة لاحتفالية الأهلي بالعاشرة

وكشف الأهلي أن قناته الرسمية على القمر الصناعي نايل سات ستنقل الاحتفالية على الهواء مباشرة.

وشدد الأهلي أن محمود الخطيب عقد أكثر من اجتماع مع اللجنة المشكلة لاحتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال، واستعرض رئيس النادي مع اللجنة التصورات المقترحة للاحتفالية والأبطال المكرمين.

واتفق رئيس النادي مع اللجنة على تحديد موعد يناسب ظروف المكرمين، حتى تخرج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بما حققه فريق الكرة بعدما حصد النجمة العاشرة في يوليو الماضي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة