رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم ملفات التعيين في هيئة قضايا الدولة دفعة 2020

موعد تقديم ملفات التعيين في هيئة قضايا الدولة دفعة 2020

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن استقبال الأمانة العامة بالهيئة، ملفات طلبات التعيين لوظيفة مندوب مساعد، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2020.

وكانت الهيئة استقبلت طلبات التعيين خلال الفترة من يوم السبت الموافق 21 أغسطس2021 حتى نهاية يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر 2021، وتسلمت من المتقدمين مستندات تتضمن صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه، وصورة ضوئية من شهادد المؤهل.

موعد تقديم ملفات هيئة قضايا الدولة

وحددت قضايا الدولة مواعيد استلام ملفات المتقدمين ممن استوفوا شروط المسابقة، وتبدأ الهيئة استقبال أولى خرجي الحقوق والشريعة دفعة 2020، ابتداء من جامعة القاهرة يوم 18 سبتمبر القادم، كما نوهت الهيئة إلى إمكانية تسليم الملفات عن طريق المتقدم نفسه أو قريب درجة أولى أو بموجب توكيل خاص.

 ويشار أن هيئة قضايا الدولة حددت شروط التقديم لمسابقة مندوب مساعد، والتى جاءت في الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا بالإضافة إلى التالى:

ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.

ألا يزيد عمره على 30 سنة في تاريخ نشر الإعلان.

يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تجري له.

توافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المطلوبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.

أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي نحددها الهيئة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة