رئيس التحرير أحمد متولي
 قضية فتاة الفستان.. تعليق حبيبة طارق على براءة مراقبي طنطا

قضية فتاة الفستان.. تعليق حبيبة طارق على براءة مراقبي طنطا

لاتزال قضية فتاة الفستان تشغل اهتمام الرأي العام، وخاصة بعد قرار النيابة العامة برفض شكوى الطالبة الجامعية حبيبة طارق، وبراءة مراقبي طنطا من واقعة التنمر التي هزت عرش مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

استنكرت حبيبة طارق المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة الفستان»، قرار النيابة العامة الذي وقع كالصاعقة الكبرى عليها، إلا أنه زادها تمسكًا بحقها.

أور رد من حبيبة طارق على براءة مراقبي طنطا

انتاب الحزن فتاة الفستان حبيبة طارق، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة طنطا، وخاصة أنها كانت على يقين تام بالنيل من مراقبي طنطا بعدما تعرضت إلى التنمر في قضية فتاة الفستان الشهيرة.

وأكدت الطالبة، أن قضية فتاة الفستان لن تغلق بعد، قائلة: « القضية متقفلتش وضياع الحق مش ساهل فمحدش يتوقع مني أسيب حقي يضيع.. أنا كده كده مكملة، بيني وبينكم ربنا والأيام».

وتابعت فتاة الفستان في تعقيبها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «هضيع مستقبلي وهشهر بنفسي عشان إيه بجد؟.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد شاف الحق قدام عينيه وقال محصلش وكل واحد كان سبب أن حقي يضيع وأن عمري يضيع بالشكل ده».

قضية فتاة الفستان

وعلى الجانب الآخر رفض والد الطالبة حبيبة طارق التعليق على قرار النيابة العامة في قضية فتاة الفستان، حيث اعتبارها ليست صحيحة ولا دليل لها، كما لفت الإعلامي عمرو أديب في حلقة أمس من برنامج الحكاية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011