سعر تحليل pcr في معمل البرج

سعر تحليل pcr في معمل البرج

يسعى عدد كبير من المواطنين، إلى معرفة سعر تحليل pcr معمل البرج المرتبط بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، الذي أصبح من أهم الفحوصات التي يبحث عنها الكثير من المواطنين.

تستطيع التأكد من إصابتك بفيروس كورونا، من خلال تحليل بي أر سي الذي أصبح من أشهر التحاليل المعروفة، بعد تفشي فيروس كورونا.

وفي بعض الأحيان يختلط الأمر على المصاب بسبب تشابه أعراض الإصابة بفيروس كورونا مع نزلات البرد الطبيعية، لذا يمكنك الفصل بينهما عن طريق تحليل pcr.

سعر تحليل pcr معمل البرج

ويبلغ سعر تحليل pcr معمل البرج نحو 2000 جنيه، إضافة إلى 100 جنيه خاصة بالزيارة المنزلية إذا كنت تريد إجراء التحليل في المنزل.

ما هو تحليل pcr

تحليل PCR هو عبارة عن مسحة من الأنف لمعرفة إن كنت حاملًا لفيروس كورونا أم لا، حيث يمكنك إجراء التحليل في المعمل أو المنزل حسب رغبتك.

وتختلف أسعار تحليل الـ pcr من معمل إلى آخر، إلا أنه السعر يكون متقارب بشكل كبير، وكذلك مبلغ خدمة الزيارة المنزلية.

كما تظهر نتيجة تحليل الـ  pcr  في غضون 24 ساعة من وقت إجراء التحليل، حيث يمكنك الحصول على النتيجة إلكترونيًا عبر الموقع الخاص بمعمل البرج، بدلًا من التوجه إلى مقرهم.

بات تحليل pcr من أهم التحاليل التي على الكثير من الفئات إجراءها سواء المسافرين أو غيرهم من المواطنين الذين بحاجة إلى الإطمئنان على أنفسهم وخاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011