رئيس التحرير أحمد متولي
 بكم سعر تحليل الروماتويد في معمل البرج؟

بكم سعر تحليل الروماتويد في معمل البرج؟

يرغب الآلاف من المواطنين في معرفة سعر تحليل الروماتويد في معمل البرج، قبل التوجه إلى المعمل أو طلب الخدمة المنزلية التي يوفرها للمرضى.

ويمكنك معرفة سعر تحليل الروماتويد في معمل البرج من خلال التقرير التالي، الذي يوضح سعر التحليل وكذلك الخدمة المنزلية توفيرًا للوقت والمجهود المبذول في التوجه إلى أقرب فرع لك، وقطع مسافة طويلة لإجراء التحليل.

سعر تحليل الروماتويد في معمل البرج

يتيح معمل البرج الخدمة المنزلية لإجراء الكثير من الفحوصات، حتى يستطيع المريض الإتصال بالمعمل أو طلب إجراء التحليل بشكل منزلي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرج.

  • ويبلغ سعر تحليل الروماتويد في معمل البرج 905 جنيه فقط لاغير، ولكن إذا تم طلب إجراء التحليل منزليًا يتم دفع مبلغ يتراوح بين 40 إلى 50 جنيه.

ما هو تحليل الروماتويد؟

ويعتبر تحليل الروماتويد من أهم وأشهر التحاليل المعروفة التي تساعد على تشخيص التهاب المفاصل الروماتويدي، وذلك من خلال قياس نسبة الأجسام المضادة وكميتها في الدم.

وتتسبب تلك الأجسام المضادة في امراض واضطرابات عديدة تنشأ مع مهجمة تلك الأجسام المضادة الأعضاء وأنسجة الجسم السليمة، حيث تعرف تلك الاضطرابات بأمراض المناعة الذاتية.

ويجرى تحليل الروماتويد مثل باقي التحاليل، حيث يتم أخذ عينة من دم المريض، وذلك عن طريق الوريد في الذراع، ومن ثم يمكن للمريض الحصول على نتيجة التحليل في غضون 24 ساعة من وقت إجراء التحليل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011