رئيس التحرير: أحمد متولي

تعديل آخرموعد للتقديم بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2021-2022

تعديل آخرموعد للتقديم بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2021-2022

أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار والمعروفة أيضا باسم مدينة مصر العلمية، تعديل آخر موعد للقبول بكليات جامعة زويل للعام الدراسي 2021-2022.

آخر موعد للتقديم في جامعة زويل 2021

وأعلنت الجامعة في بيان مد فتح باب التقدم لخريف 2021 إلى 22 سبتمبر شرط استيفاء الحد الأدنى للقبول بالجامعة.

وأشارت أن ذلك جاء حرصا من جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل على منح فرصة متساوية لجميع الطلاب ونتيجة لتأخر ظهور نتائج الثانوية العامة ببعض الدول العربية ونتائج التظلمات والدور الثاني بالثانوية العامة المصرية.

وأعلنت مدينة زويل أن الحد الأدنى هو: 

75% للمتقدمين من طلاب الثانوية العامة أو المتفوقين STEM للتقدم في أي برامج علمية أو هندسية بالجامعة.

85% لأي شهادة ثانوية أخرى معادلة للتقدم في أي برامج علمية أو هندسية بالجامعة.

ويكون التقدم عند طريق زيارة الحرم الجامعي أو عبر الموقع الإلكتروني للجامعة على شبكة الإنترنت: https://undergrade.zewailcity.edu.eg/Application/

وتتميز الدراسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل تخصصاتها الحديثة التي تواكب الثورة الصناعية الرابعة وتتضمن الدراسة مسار هندسي يمنح درجة البكالوريوس في الهندسة في تخصصات «هندسة الطاقة الجديدة والمتجددة -  هندسة النانو تكنولوجي - هندسة الطيران - هندسة البيئة -  هندسة الفضاء والمعلومات)، ودرجة بكالوريوس علوم في تخصصات( العلوم الطبية الحيوية -  فيزياء الأرض والكون -  علوم المواد - علوم النانو».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا