رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو البنت اللي انتحرت.. فتاة مول سيتي ستارز وقصة انتحارها

فيديو البنت اللي انتحرت.. فتاة مول سيتي ستارز وقصة انتحارها

كشفت كاميرا المركز التجاري الذي شهد حادثة إلقاء فتاة نفسها من الطابق السادس عن فيديو البنت اللي انتحرت، وأثارت قصة انتحار فتاة مول سيتي ستارز فضول المصريين لمعرفة تفاصيلها وسبب إقدامها على هذه الخطوة.

البنت اللي انتحرت اليوم

قصة البنت اللي انتحرت اليوم كان العاملون في مول سيتي ستارز وعملائه شاهدين على أحداثها، والذين فوجئوا بسقوط فتاة من الدور السادس، ما أدى إلى وفاتها في الحال.

فيديو انتحار فتاة المول

ووثقت كاميرا سيتي ستارز بمدينة نصر في القاهرة، فيديو انتحار فتاة المول والتي تبلغ من العمر 23 عامًا وتدرس في كلية طب الأسنان، لتنضم إلى قائمة انتحارات 2021 قبل انتهاء العام.

وكشفت تحقيقات النيابة التي استمعت إلى شهود العيان، الدقائق الأخيرة قبل وفاة فتاة مول سيتي ستارز.

وقال أحد شهود العيان أن فتاة سيتي ستارز التي انتحرت اليوم كانت تجلس في أحد المقاهي »كافيه« في مول سيتي ستارز بمدينة نصر، والذي شهد واقعة انتحارها، وكانت تبكي دون أن يعلم أحد سبب بكائها.

وأضاف أنه بعد دقائق وجيزة خرجت الفتاة من المقهي لتعتلي جدار سلم المول وتلقي بنفسها من الطابق السادس.

الفتاة اللي انتحرت اليوم

شاهد عيان آخر قال أن الفتاة اللي انتحرت اليوم توفيت قبل وصول سيارة الإسعاف لإنقاذها، وأن ارتطام جسدها على الأرض أثار الجميع بالذعر كما أن محاولاتهم إنقاذها بائت بالفشل، مع العلم أن واقعة الانتحار كانت مساء الأربعاء وليس الخميس.

سبب انتحار فتاة مول سيتي ستارز

كشفت صديقة البنت اللي انتحرت أمس الأربعاء 15 سبتمبر 2021 والتي كانت برفقتها في الكافيه قبيل وفاتها وحتى الساعة 5 مساءً، عن سبب انتحار فتاة مول سيتي ستارز، والذي تعرفت عليه خلال حديثهما الذي دار بالأمس.

وأوضحت »نيرة« الطالبة بكلية طب الأسنان وصديقة الفتاة اللي انتحرت أن الأخيرة كانت تعاني من آلام نفسية وأصيب بالاكتئاب جراء المعاملة السيئة والاضطهار الذي كانت تعانيه من أسرتها.

قرار النيابة في واقعة البنت اللي انتحرت

وأصدرت النيايبة العامة قرارها في واقعة البنت اللي انتحرت بعد سماع شهادة الشهود.

وأمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات في واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول بمدينة نصر لإثبات ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في واقعة انتحار الفتاة من عدمه.

وأمرت النيابة أيضًا بسماع شهادة شهود واقعة انتحار فتاة مول سيتي ستارز، كما تحفظت على كاميرات المراقبة بالطابق السادس من المول وأخرى مواجهة لمكان سقوطها، للوقوف على ملابسات الحادث.

فيديو البنت اللي انتحرت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو البنت اللي انتحرت اليوم على نطاق واسع، والذي قام أحد المتواجدين بمول سيتي ستارز بنشره على الإنترنت.

وأثار فيديو البنت اللي انتحرت اليوم تعاطفًا كبيرًا من مشاهديه واستياءًا لما آلت إليه نهاية هذه البنت التي لم تتجاوز العشرينيات من عمرها.

ولمشاهدة الفيديو يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية