سبب انتحار فتاة سيتي ستارز.. والدها يكشف تفاصيل الواقعة

سبب انتحار فتاة سيتي ستارز.. والدها يكشف تفاصيل الواقعة

سيطرت حالة من الآسى على المواطنين بعد انتحار الفتاة الجامعية التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتكرر السؤال حول سبب انتحار فتاة سيتي ستارز.

انقلب الأحداث رأسًا على عقب، بعد انتحار فتاة سيتي ستارز التي تعاطف معها النشطاء، بعد معرفة قصتها كاملة، ونتائج التحقيقات.

سبب انتحار فتاة سيتي ستارز

كشفت جهات التحقيق، سبب انتحار فتاة سيتي ستارز، والدوافع التي اجبرتها على فعلتها، بعدما أصبح المشهد متكرر على فترات مختلفة.

تملك الإكتئاب من الفتاة بعدما تفاقمت المشاكل الأسرية والخلافات بينها وبين والدها، ما جعلها تقدم على إنهاء حياتها بتلك الطريقة المفجعة.

وأكد والد فتاة مول سيتي ستارز، في أقواله أمام جهات التحقيق، أن ابنته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، الأمر الذي جعلها تلقي بنفسها من الطابق السادس.

وأوضح والد الفتاة المنتحرة، أنه كان دومًا يقوم بمنع ابنته من الخروج مع أصدقائها، حيث تزايدت المشاجرات بينهما، لتتراكم تلك الضغوطات داخلها.

اللحظات الأخيرة في حياة فتاة سيتي ستارز

أفصحت صديقة فتاة سيتي ستارز، عن اللحظات الأخيرة في حياتها، والتي كانت بصحبتها داخل المول منذ الصباح الباكر داخل إحدى الكافيهات الشهيرة، مركدة أن صديقتها كانت تشعر بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها.

وبالفعل أخبرت ميار صديقتها برغبتها في الإنتحار، ولكن الأولى لم تكن تعلم أن الفتاة ستنفذ ما قالته لها، وتركتها بمفردها داخل المول في الساعة الخامسة.

​​​​​​​

تلقى والد الفتاة المنتحرة نبأ وفاتها بعد نقلها إلى مستشفى رابعة العدوية، من قبل المباحث، بعدما كانت رفقة زميلتها نيرة طالبة في كلية طب الأسنان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011