رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر رضوى الشربينى ..غير متوقع

عمر رضوى الشربينى ..غير متوقع

تعتبر رضوى الشربيني واحدة من المذيعات التي تثير الجدل باستمرار لطرحها بعض الأفكار الغربية عبر برنامج على فضائية سي بي سي سفرة، واتهامات لها بالترويج والتحريض على الطلاق، وسط تساؤلات عن عمر رضوى الشربيني الحقيقي.

مسيرة رضوى الشربيني

رضوى الشربيني إعلامية مصرية قدمت عدة برامج تلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور وبرنامجا فنيا على قناة الحياة،وبرنامج أنا مصر على التلفزيون المصري بالإضافة إلى عملها في البرنامج الإخباري بروجاندا تي في والذي يذاع على شبكة تلفزيون العرب، إلى أن قدمت أخيرا برنامج هي وبس على  قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير 2017 واكتسبت من وراه شهرة كبيرة.

هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

برنامج هي وبس

يعتبر برنامج هي وبس المذاع على قناة سي بي سي سفرة هو نقطة الانطلاق الحقيقية للإعلامية رضوى الشربيني بعد أن وصل إلى  نسب مشاهدات مرتفعة وسط انتقادات لها من البعض وإشادة من البعض الآخر ، وتطرح الشربيني من خلال برنامجها بعض الأفكار المتحررة والتي يرى تقف من خلالها في صف الزوجة وهو مايثير غضب الرجال من برنامجها حتى تم وصفها بأنها عدوة الرجال.

عمر رضوى الشربيني

تزوجت رضوى الشربيني ولديها طفلتين وانفصلت عن زوجها مؤكدة أنها كرست حياتها من أجل بنتيها ورضوى الشربين من مواليد 30 سبتمبر 1981 حيث تبلغ 40 عاما في نهاية الشهر الحالي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011