رئيس التحرير أحمد متولي
 هل توفي المشير طنطاوي؟

هل توفي المشير طنطاوي؟

يتسائل الكثير من المواطنين هل توفي المشير طنطاوي، مع الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، للتأكد من صحة الأنباء المتداولة على نطاق واسع.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأنباء وفاة المشير طنطاوي، الأمر الذي تسبب في صدمة لدى المواطنين، محاولين التأكد من صحة تلك الأخبار بسبب كثرة الشائعات التي تنتشر بين الحين والآخر عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

هل توفي المشير طنطاوي

يجيب شبابيك على سؤال هل توفي المشير طنطاوي الذي تكرر خلال الساعات الأخيرة الماضية، حتى يصل المواطنون إلى الحقيقة الكاملة.

توفي المشير محمد حسين طنطاوي بالفعل، في صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عامًا، ليغيبه الموت عن عالمنا بعد رحلة طويلة من العطاء المستمر للدولة المصرية.

حقيقة وفاة المشير طنطاوي

وسعى الكثير من النشطاء، إلى معرفة حقيقة وفاة المشير طنطاوي من مصدر رسمي، الذي تسببت في صدمة للكثير من المواطنين.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان لها جاء فيه الآتي: « تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق والذى وافته المنية صباح اليوم، وتقدمت لأسرته وضباط وأفراد القوات المسلحة بخالص العزاء داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان».

كان قد داهم المرض المشير طنطاوي خلال الفترة الأخيرة، ولكن سيطرت حالة من الغموض حول طبيعة مرضه، لتتفشى الكثير من الشائعات المختلفة حوله آنذاك.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011