رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021

موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021

موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021 من أهم ما يشغل تفكير طلاب الثانوية العامة خلال الفترة الراهنة، حيث يترقب طلاب الدور الثاني الجامعات المتاحة لهم في الجامعات الخاصة.

تستعد الجامعات الخاصة إلى انطلاق موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021، وتسجيل الطلبة والطالبات الرغبات عبر التنسيق الإلكتروني.

موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021

يبدأ موعد تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021، بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة، وكذلك بعد حصر الأماكن الشاغرة المتاحة في جميع الجامعات الخاصة المتواجدة على مستوى الجمهورية لإتاحتها لطلاب المرحلة الثانية.

ويستطيع الطلاب التقديم في تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الثانية 2021 بعد حصر الأماكن المتبقية، كي لا يتم تسجيل الطلاب رغبات بكليات الطاقة الاستيعابية الخاصة بها اكتملت بالفعل.

تسجيل رغبات المرحلة الثانية في الجامعات الخاصة 2021

يتقدم الطلاب لتسجيل رغبات المرحلة الثانية في الجامعات الخاصة 2021، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بتنسيق الجامعات الخاصة الذي يطبق للمرة الأولى.

ويحقق التنسيق الإلكتروني في الجامعات الخاصة 2021 تكافىء الفرص بين الطلاب في دخول الكليات المختلفة بالجامعات الخاصة.

وكان قد بلغ عدد الطلاب المرشحين إلى تنسيق الجامعات الخاصة عام 2021- 2022 المرحلة الأولى 30220 طالبًا وطالبة.

الجدير بالذكر، أن الجامعات الخاصة سمحت للطلاب المتخلفين عن سداد المصروفات الدراسية في الجامعات الخاصة المرحلة الأولى، بالتقدم مباشرة إلى الجامعة بعد انتهاء نسيق المرحلة الثانية 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا