رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2021

موعد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، منذ قليل، عن مواعيد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة الدور الثاني 2021.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2021

 قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة وتشمل الطلاب الناجحين في الدور الثاني  وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت  www.Tansik.Egypt.gov.eg في الفترة من يوم السبت الموافق 25/9/2021 ولمدة ثلاثة أيام تنتهي يوم الاثنين الموافق 27/9/2021.

مواعيد إدخال الرغبات

يتم إدخال الرغبات عن  طريق المعامل المتاحة بالجامعات، على أن يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، على أن ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في أخر يوم للمرحلة.

الحد الأدنى شعبة علمي المرحلة الثالثة

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مجموع 205 بنسبة 50 % كحد أدنى لطلاب الشعبة العلمية بشقيها رياضة أو علوم للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2021.

الحد الأدنى شعبة أدبي المرحلة الثالثة

كما قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحديد مجموع   205 درجة بنسبة 50% كحد أدنى لتقديم طلاب شعبة الأدبي في المرحلة الثالثة من التنسيق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011