رئيس التحرير: أحمد متولي

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة أدبي بالدرجات

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة أدبي بالدرجات

عقب الإعلان عن مواعيد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة، يتساءل عدد كبير من طلبة الشعبة الأدبية عن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة أدبي بالدرجات.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، والتي تشمل الطلاب الناجحين في الدور الثاني والطلاب المتخلفين عن التقديم بالمرحلتين الأولى والثانية، وحددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم السبت القادم الموافق 25 سبتمبر 2021،موعدا لبدء تلقي استقبال رغبات الطلاب على أن ينتهي باب التقديم يوم الإثنين القادم الموافق 27 سبتمبر 2021.

 

كيفية تقديم رغبات المرحلة الثالثة

 يتم تقديم طلبات التنسيق للمرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت  www.Tansik.Egypt.gov.eg ، ومن المقرر أن يكون الموقع متاحا للتقديم  لمدة 24 ساعة طوال أيام تقديم المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة شعبة أدبي ، على أن ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات يوم الاثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساءا.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة أدبي بالدرجات

يتساءل عدد كبير من طلبة الشعبة الأدبية عن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة للشعبة الأدبية، وقد حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مجموع درجات 205 أي بنسبة 50 % كحد أدنى لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الشعبة الأدبية للعام الحالي 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا