رئيس التحرير أحمد متولي
 سن محمد بسام حارس مرمى الجيش وحقيقة انتقاله للأهلي

سن محمد بسام حارس مرمى الجيش وحقيقة انتقاله للأهلي

تألق حارس مرمى فريق طلائع الجيش محمد بسام أمام النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري وسط تساؤلات عن سن  محمد بسام وحقيقة انتقاله للأهلي.

تألق محمد بسام أمام الأهلي

استطاع فريق طلائع الجيش ولأول مرة في تاريخه الحصول على بطولة، وهي بطولة كأس السوبر المصري، والتي استطاع الحصول عليها بعدما فاز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2 وسط تألق لافت للنظر لحارس مرمى الفريق محمد بسام والذي أنقذ مرمى فريقه من عدة أهداف حقيقية كما تصدى لـ3 ضربات ترجيحية ساهمت بشكل كبير من فوز طلائع الجيش بالحصول على أول بطولة في  تاريخه.

 

الجيش يهزم الأهلي

تمكن فريق طلائع الجيش من الفوز ببطولة كأس السوبر المصري بعد فوزه على نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بينها الثلاثاء الماضي على استاد برج العرب، وذلك بعد انتهى وقت المباراة الأساسي بالتعادل السلبي للفريقين، كما انتهى الوقت الإضافي بالتعادل ليلجأ الفريقين إلى ضربات الترجيح استطاع النادي الأهلي إحراز هدفين فيما ضيع محمد مجدي قفشة وبدر بانون ومحمد شريف، فيما أحرز الطلائع 3 أهداف لتنتهي المباراة بفوز الطلائع بنتيجة 3-2.

انتقال محمد بسام للأهلي

تداولت اخبار خلال الفترة الماضية عن مفاوضات بين النادي الأهلي ومحمد بسام لانتقاله للنادي الأهلي وهو ما أكده محمد بسام بنفسه ،الذي أكد أنه يتمنى الانتقال إلى الأهلي وكشف عن مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي.

سن محمد بسام

يتميز حارس مرمى الطلائع بطول قامته حيث يصل إلى 191 سم، وقد لعب للمنتخب الأوليمبي بالإضافة إلى ترشيحه عدة مرات للمنتخب الوطني وقد وليد محمد بسام في 25 ديسمبر 1990 وهو مايعني أن سن اللاعب 30 عاما و10 شهور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011