رئيس التحرير: أحمد متولي

التعليم العالي تعلن مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية مرة أخرى

التعليم العالي تعلن مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية مرة أخرى

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية، وذلك نظراً لاستمرار تأخر الجهة المانحة والمنظمة لاختبار A.C.T في إرسال نتائج الطلاب.

ينشر شبابيك الموعد النهائي الذي تم تحديده من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لقبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية.

آخر موعد لقبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية

كشفت وزارة التعليم العالي، عن آخر موعد لقبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية، بعدما تم مد الفترة لإستقبال أوراق الطلاب حتى يوم 30 سبتمبر الجاري، وذلك بعد مده أكثر من مرة.

وأوضحت الوزارة، أنه تقرر مد فترة القبول حتى يستطيع الطلاب تسجيل رغباتهم وتسليم ملفات أوراقهم لمكتب التنسيق خلال تلك الفترة التي تم تحديدها.

تسجيل رغبات المرحلة الثالثة

ومن المقرر، فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق بالجامعات المختلفة يوم السبت المقبل، وذلك بنفس طريقة التسجيل التي قام بها طلاب المراحل السابقة.

يستطيع الطالب تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، خلال الفترة التي تم تحديدها والتي ستنطلق غدًا السبت وتنتهي يوم الاثنين المقبل.

تشمل المرحلة الثالثة التي ستنطلق خلال الساعات المقبلة، جميع الطلاب الناجحين في الدور الثاني، وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولى والثانية.

الجدير بالذكر، أن طلاب المرحلة الثالثة يمكنهم التقديم في التنسيق الإلكتروني من خلال معامل الحاسب الآلي المتواجدة بالجامعات، أو عن طريق الحاسوب الموصل بشبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا