رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر عربية محمد رمضان الجديدة بوجاتي شيرون.. من أغلى السيارات في العالم

سعر عربية محمد رمضان الجديدة بوجاتي شيرون.. من أغلى السيارات في العالم

خطف سعر عربية محمد رمضان الجديدة بوجاتي شيرون، أنظار الجمهور بعدما استعرض مطرب المهرجانات سيارته الجديدة عبر حسابته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

يكشف شبابيك سعر عربية محمد رمضان الجديدة بوجاتي شيرون، بعدما تسائل الكثير من جمهور ومتابعي الفنان الشهير عنها.

سعر عربية محمد رمضان الجديدة

بلغ سعر عربية محمد رمضان الجديدة بوجاتي شيرون 2021، التي تعد من أغلى أنواع السيارات في العالم، حيث تصل إلى أكثر من 13.3 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل أكثر من 55.7 مليون جنيه مصري، كما جاء في موقع «يلا موتور» السعودي.

أما عن متوسط سعر عربية محمد رمضان الجديدة بوجاتي شيرون في المملكة العربية السعودية فيقدر بنحو أكثر من مليون ريال سعودي، إذ يوفر شيرون لمشترين السيارة الجديدة 8.0-cc.

صور عربية محمد رمضان الجديدة

وكان قد نشر محمد رمضان صور سيارته الجديدة عبر منصات السوشيال ميديا كعادته، معقبًا عليها بآية قرآنية «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ».

وتابع محمد رمضان على المنشور الذي استنكره الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلًا: «في طريقي إلى صلاة الجمعة.. جمعة مباركة».

وأكد الكثير من الجماهير، أن منشور عربية محمد رمضان الجديدة الغرض منه التباهي والإستعراض، الأمر الذي وضعه تحت أنياب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011