رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث المنيا.. هروب المتهم إلى الصحراوي الشرقي

حادث المنيا.. هروب المتهم إلى الصحراوي الشرقي


استمرارا لمسلسل نزيف الدماء على الأسفلت، وقعت الجمعة، حادثة جديدة في المنيا أصيب على إثرها عدد من الأشخاص بالطريق الصحراوي الشرقي خلال حادث المنيا.

حادث المنيا

وقعت صباح الجمعة حادثة جديدة على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز بني مزار التابع لمحافظة المنيا، حيث صدمت سيارة عدد من الأشخاص ولم يتمكن أحد من اللحاق بها وفرت هاربة، وقد تم إبلاغ النيابة بالحادثة والتي باشرت التحقيقات بشكل فوري.

إصابات حادث المنيا

أصيب في حادث المنيا الجمعة 4 أشخاص كانوا في طريق سير قبل أن تصدمهم سيارة ملاكي وتفر هاربة عن طريق الطريق الصحراوي الشرقي، والمصابون الأربعة هم محمود عبد العظيم يبلغ من العمر 24 عاما وهو عامل، ومحمد كرم أحمد 34 عاما موظف، محمد علي محمد 25 سنة ويعمل سائق بالإضافة إلى شخص رابع، والأربعة من مركز بني مزار.

الأمن يتحرك

وفي ردة فعل سريعة وعقب تلقي مدير أمن المنيا بلاغا بالحادثة والتي وقعت أمام شركة الصوامع بمركز بني مزار بالمنيا، تم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل بمركز بني مزار بمحافظة المنيا لتلقي العلاج وتقديم الإسعافات الأولية لهم، كما تم تحرير محضر بالحادثة والتي طالبت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات بشكل فوري من أجل الوصول إلى الجاني والذي فر هاربا بعد وقوع الحادثة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011