رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو المستشار أحمد السيسي شقيق الرئيس

من هو المستشار أحمد السيسي شقيق الرئيس

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن دور شقيقه المستشار أحمد السيسي في مدى إدراكه لدور ومكانة العدالة في مصر منذ 40 عامًا أو أكثر من ذلك، الأمر الذي جعل شقيق الرئيس السيسي مطلوبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينشر شبابيك، تصريحات الرئيس السيسي عن شقيقه المستشار أحمد السيسي خلال فعاليات الاحتفال بيوم القضاء المصري ، وأبرز المعلومات عنه.

شقيق الرئيس السيسي

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن دور المستشار أحمد السيسي الذي تعلم منه المسار الذي تتطلبه العدالة في مصر، حيث استطاع استكمال مسيرته في مكانه امتداد لفهم واعتقاد ترعرع وسطه.

وأكد الرئيس السيسي، أن القضاء لا يتدخل أحد به، حيث أنه فخورًا بكون شقيقه المستشار أحمد السيسي ضمن هيئة القضاء.

من هو المستشار أحمد السيسي شقيق الرئيس

من هو المستشار أحمد السيسي شقيق الرئيس، الذي وجه الرئيس له الشكر خلال حفل يوم القضاء الذي يتم الاحتفاء به لأول مرة في التاريخ في عهد السيسي، ليسلط الضوء عليه.

ويعتبر المستشار أحمد السيسي، الشقيق الأكبر للرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث يبلغ من العمر 68 عامًا، حيث عمل مستشارًا بدولة قطر لمدة 10 سنوات، ومن ثم تولى منصب مستشار بمجلس الدولة، وبعدها أصبح قاض في محكمة النقض بدرجة نائب رئيس المحكمة.

رفض المستشار أحمد السيسي تعين حرس خاص له، إبان تولى شقيقه الرئيس عبدالفتاح السيسي منصبه الحالي، واكتفى بالمجند المخصص من المحكمة لتأمين دائرته.

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرار بأن يكون الأول من أكتوبر عيد موحد للقضاة في جميع الهيئات القضائية المختلفة، حيث تم اختيار هذا اليوم لان قضاة مصر يبدأون فيه عامًا قضائيًا جديدًا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011