رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة ومواعيد مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان

قصة ومواعيد مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان

لفت ظهور الفنانة هنادي مهنا ضمن حكايات مسلسل إلا أنا الجمهور، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى لها، حيث أخذ الكثير من الجمهور يتسائل عن موعد مسلسل هنادي مهنا الجديد وقصته.

تشارك الفنانة هنادي مهنا دور بطولة قصة بدون ضمان الفنانة هاجر أحمد، حيث استطاعت الحكاية الجديدة من المسلسل لفت الأنظار من خلال عدد من المشاهد المختلفة التي تداولها الكثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قصة مسلسل هنادي مهنا الجديد

 تتناول قصة مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان المشاكل التي تتعرض لها المرأة بعد الطلاق سواء النفسية أو الإجتماعية على السواء، وذلك من خلال قصتين مختلفتين تمامًا إلا أن كلًا منهما تتعرض للخذلان من قبل شريك حياتها بأشكال مختلفة.

ويعتبر مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان واحد من حكايات مختلفة تخص المرأة والفتيات والمشاكل التي تعترض طريقهن، في مسلسل إلا أنا الذي حاز على إعجاب الجمهور منذ عرض الموسم الأول له.

موعد عرض مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان

يعرض مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان على شاشة قناة dmc من مسلسل إلا أنا في تمام الساعة 8 مساءً، يوميًا من السبت إلى الأربعاء، وذلك لمدة أسبوعين فقط.

ويعاد مسلسل هنادي مهنا الجديد بدون ضمان على قناة دي ام سي دراما بعد ساعتين من العرض الأول، أي في تمام الساعة 11 مساءً.

يشارك في بطولة مسلسل هنادي مهنا الجديد كلًا من هاجر أحمد، وإسلام جمال، والفنان القدير أحمد بدير، حنان سليمان، وسلوى عثمان، وأحمد كشك، وباقة لامعة من نجوم الفن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011