رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية للتنسيق 2022 www.tansik egypt gov eg

بوابة الأزهر الإلكترونية للتنسيق 2022 www.tansik egypt gov eg

يبحث الطلاب الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني والمتخلفين عن التقديم في المرحلة الأولى، عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للتنسيق 2021 www.tansik egypt gov eg نتيجة تنسيق الأزهر.

وأعلن الأزهر الشريف، في مؤتمر صحفي عُقد ظهر الاثنين 4 أكتوبر 2021 عن ظهور نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق القبول في الكليات للطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني والذين لم يتسنى لهم التقديم في المرحلة السابقة من التنسيق.

تنسيق الأزهر 2022

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية علمي وأدبي بنين وبنات 2022.

​​​​​​​الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وبلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للثانوية الأزهرية بالقسم العلمي 49.43% أما القسم الأدبي فوصلت نسبة النجاح فيه بين الطلاب بنين وبنات إلى 60.80%.

وبلغت النسبة العامة للنجاح في الثانوية الأزهرية- الدور الثاني 71.78% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات، والبالغ 47,916 طالب وطالبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية للتنسيق

ويبحث طلاب المعاهد الأزهرية عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية الأزهري 2021- 2022، إلا أن عملية التنسيق وكذلك النتائج لن تظهر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للتنسيق وإنما على بوابة الحكومة الإلكترونية.

www.tansik egypt gov eg أزهر

وخصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط إلكتروني بعنوان www.tansik egypt gov eg لطلاب الأزهر لتسجيل الرغبات وإعلان نتائج التنسيق بمراحله المختلفة.

ويمكن للطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني  والمتخلفين عن التقديم في المرحلة الأولى بالمعاهد الأزهرية الدخول على رابط www.tansik egypt gov eg أزهر والحصول على نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية الأزهرية 2021.

وللحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 يمكنكم الدخول إلى هذا الرابط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية