رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة والدبلومات

رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة والدبلومات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للثانوية العامة نتيجة المرحلة الثالثة والاغتراب، الأزهرية، الشهادات المعادلة العربية والدبلومات.

وأتاحت الوزارة لحملة الشهادات الثانوية العامة، الأزهرية، المعادلة العربية والدبلومات الفنية موقع إلكتروني موحد بمجموعة روابط لكل منها على حدة.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021

وينشر- شبابيك- رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 والذي ينبثق منه مجموعة روابط تتعليق بتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة- الدور الثاني- والثانوية الأزهرية فور إعلانها، وكذلك الشهادات المعادلة والدبلومات الفنية.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021 نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت يوم السبت 2 أكتوبر نتيجة تنسيق الدور الثاني عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

وبدأ طلاب الدور الثاني الذين أُعلنت نتيجة التنسيق الخاصة بهم وزملائهم ممن تخلفوا عن التقديم في المرحلتين الأولى والثانية، في تسجيل رغباتهم من يوم السبت 25 إلى الاثنين 27 سبتمبر 2021.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بالدخول إلى رابط الموقع الإلكتروني للتنسيق المعد لهم، كما أتاحت الوزارة للطلاب رابط لتقليل الاغتراب بالتسجيل أو الشكوى.

وللدخول على رابط تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يمكنكم الضغط على هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021 تسجيل رغبات المتخلفين والمستنفذين

وأتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع التنسيق الإلكتروني 2021 تسجيل رغبات المتخلفين والمستنفذين.

ويمكن للطلاب المتخلفين والمستنفذين الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل رغباتهم.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021 لتقليل الاغتراب

وفتحت الوزارة موقع التنسيق الإلكتروني 2021 لتقليل الاغتراب للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وتم ترشيحهم لإحدى الكليات بالفعل.

وتسمح الوزارة للطلاب بالتحويل من كلية لأخرى ومن معهد عالٍ، متوسط أو خاص إلى آخر، مناظر أو غير مناظر بشروط معينة بتسجيل رغباتهم للتحويل إلى آخر بهدف تقليل الاغتراب.

ويستطيع الطلاب الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل رغباتهم لتقليل الاغتراب.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للثانوية الأزهرية

وينتظر طلاب المعاهد الأزهرية فتح رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للثانوية الأزهرية المرحلة الثانية، والذي ننشره لكم في هذا التقرير.

وكان طلاب الثانوية الأزهرية قد انتهوا من تسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية من التنسيق يوم الخميس 30 سبتمبر الماضي.

ومن المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية الأزهرية 2021 خلال الساعات المقبلة، والتي يليها مرحلة تعديل الرغبات للمرحلتين الأولى والثانية.

ويمكنكم الدخول على هذا الرابط فور الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للدبلومات الفنية

وانتهى طىب الدبلومات الفنية بأنواعها صنايع، تجاري، زراعي وسياحة وفنادق من تسجيل رغباتهم يوم الخميس 30 سبتمبر الماضي، ومن المقرر ظهور النتيجة عبر موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للدبلومات الفنية.

ولمعرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 يمكن للطلاب الذين انتهوا من تسجيل رغباتهم الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2021 للدبلومات الفنية والحصول على النتيجة من هنا.

وعلى الطلاب اتباع الخطوات المطلوبة بشكل صحيح ليتمكنوا من معرفة نتيجة التنسيق للدبلومات 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية