رئيس التحرير: أحمد متولي

موقع التنسيق الإلكتروني المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

موقع التنسيق الإلكتروني المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

يستطيع طلاب الدور الثاني ومن تخلفوا عن تسجيل رغباتهم بالمرحلتين السابقتين الدخول إلى رابط موقع التنسيق الإلكتروني المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 والبدء في كتابة الرغبات في الموعد المحدد.

وكان طلاب الثانوية العامة قد انتهوا من أداء امتحانات الدور الثاني التي أدوها في الفترة من يوم السبت 4 إلى الاثنين 13 سبتمبر 2021 في اللجان المدرسية بنظام بابل شيت.

المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

وقررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن يبدأ موعد تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 لطلاب الدور الثاني ومن لم يتمكنوا من التسجيل في المرحلتين الأولى والثانية.

وتسجيل الرغبات متاح لطلاب الثانوية العامة بداية من يوم السبت 25 إلى الاثنين 27 سبتمبر 2021.

أما التوقيت الذي أتاحته الوزارة لتسجيل رغبات الثانوية العامة في المرحلة الثالثة 2021- 2022 فقد أكدت أنه يبدأ من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا، على أن يمتد في اليوم الأخير- الاثنين- إلى الساعة 7 مساءً ليغلق في هذا التوقيت باب التقديم.

تعديل رغبات المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

ويستطيع الطلاب خلال هذه الفترة تعديل رغبات المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 من التنسيق، على أن ينتهي الموعد في نفس توقيت تسجيل البيانات.

الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للثانوية العامة علمي وأدبي 2021

ووحدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للثانوية العامة علمي وأدبي 2021 للقبول في الكليات والمعاهد من طلاب الدور الثاني وغيرهم الراغبين في تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

وتقبل الكليات والمعاهد الحكومية الطلاب الحاصلين على حد أدنى 205 درجة من الشعبتين العلمية- علوم ورياضيات- والأدبية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني 2021 والذي يتم من خلاله تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

موقع التنسيق الإلكتروني 2021

ويستطيع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني عبر رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2021 لتسجيل الرغبات الدور الثاني للثانوية العامة واتباع الخطوات اللازمة لإتمام عملية التسجيل.

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا الرابط لبدء عملية تسجيل رغبات المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني في الموعد المعلن.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا