رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق رسمي من الفيس بوك على أزمته الأخيرة

أول تعليق رسمي من الفيس بوك على أزمته الأخيرة

اعتذر تطبيق الفيس بوك لجميع المستخدمين حول العالم في أول تعليق رسمي له بعد أزمته الأخيرة، بعدما شكى عدد لا حصر له بسبب تعطل الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميًا.

كان قد أصاب تطبيق الفيس بوك وعدد من التطبيقات المختلفة التي من بينها انستجرام وواتس اب عطل بشكل مفاجىء، الأمر الذي كان يتابعه المواطنين من بقاع الأرض، حيث كانت الأولى من نوعها.

واستمر انقطاع وتوتر عمل مواقع السوشيال ميديا حوالي 7 ساعات متواصلة، ما زاد من قلق الموطنين وخاصة الذين يعملون في النطاق التجاري الإلكتروني.

أول تعليق رسمي من الفيس بوك على أزمته الأخيرة

وجه الفيس بوك رسالة خاصة لجميع مستخدميه حول العالم، ليعتذر منهم على ما حدث بالأمس، بشأن تعطل خدماته لفترة طويلة من الزمن.

وجاء تعليق الفيس بوك على أزمته الأخيرة كالآتي: «إلى المجتمع الضخم سواء الأشخاص الذين يستخدمون خدمة الفيس بوك أو الشركات الكبرى المعتمدين علينا نعتذر جدًا على ما حدث.. لقد عملنا خلال الساعات الماضية على استعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا.. ويسعدنا الإبلاغ عن عودتهم عبر الإنترنت.. شكرًا لتحملكم معنا ».

لحقت الكثير من الخسائر التي تقدر بالملايين بالتطبيقات الأشهر عالميًا وعلى رأسها الفيس بوك خلال الساعات الأخيرة بسبب تعطله المفاجىء الذي كان من شأنه ارباك الكثير من المستخدمين حول العالم.

​​​​​​​

حرص مارك زوكربيرج، على عودة العمل لمنصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة الفيس بوك، والتي من بينها انستجرامـ والواتساب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011