رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للوقوف على إستعدادت بدء الدراسة

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للوقوف على إستعدادت بدء الدراسة

يترقب الكثير من أولياء الأمور مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم 2021، لمعرفة الإستعدادت النهائية لإستقبال الطلاب في المدارس والخطة التي من المقر العمل مع بدر العام الدراسي الجديد 2021- 2022.

ينشر شبابيك تفاصيل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم 2021 للوقوف على إستعدادت بدء الدراسة، مع وزارة الصحة والسكان اليوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم 2021

يهتم أولياء الأمور بمعرفة قرارات وزير التربية والتعليم اليوم بشأن بدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022، والخطة المبرمة لمجابهة فيروس كورونا تزمنًا مع ارتفاع أعداد الإصابات في مصر من جديد.

يناقش مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم 2021 الخطة الوقائية للعام الدراسي الجديد مع وزارة الصحة والسكان ومديري المديريات الصحية المعنيين بالمحافظات لعام دراسي آمن.

وهناك العديد من الشائعات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بشأن تأجيل الدراسة وتقسيم الأيام وغيرها من الأنباء التي ليست لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

مؤتمر وزير التربية والتعليم مع الصحة

تحرص وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة على متابعة استعدادت المدارس ومعرفة الخطة الوقائية لبدء العام الداسي الجديد 2021- 2022 خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم مع الصحة لوضع حد لارتفاع أعداد إصابات كورونا الذي لايزال يحصد الأرواح حول العالم.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر كتابًا دوريًا حول الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها في جميع المدارس المختلفة مع بدء العام الدراسي الجديد 2021- 2022.

الجدير بالذكر، أن موعد بدء الدراسة 2021- 2022 يوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري كما أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011