رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل زي القمر سوسن بدر حكاية الي خلف مامتش

موعد مسلسل زي القمر سوسن بدر حكاية الي خلف مامتش

موعد مسلسل زي القمر سوسن بدر حكاية الي خلف مامتش التي خطفت أنظار الجمهور، حيث أبهرت الفنانة القديرة المشاهدين بعد انضمامها إلى قصص مسلسل زي القمر.

ويعتبر مسلسل زي القمر هو الموسم الثاني استكملًا للقصص المختلفة التي تناقش القضايا الاجتماعية التي تتعرض لها المرأة بوجه خاص في رحلة الحياة.

موعد مسلسل زي القمر سوسن بدر حكاية الي خلف مامتش

يعرض مسلسل زي القمر سوسن بدر حكاية الي خلف مامتش على قناة cbc سي بي سي في تمام الساعة 8 مساء، من السبت إلى الأربعاء، وتعاد على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء.

ويمكنك مشاهدة أحداث المسلسل في الحلقات المجمعة يومي الخميس والجمعة على شاشة قنوات سي بي سي، لتشاهد المسلسل دفعة واحدة.

تجسد سوسن بدر في مسلسل زي القمر حكاية الي خلف مامتش لون جديد من خلال الشخصية التي تقوم بدورها، حيث تتعرض خلال الأحداث للظلم بعد وفاة زوجها من قبل شقيقه الذي استولى على مصدر رزقها الوحيد، محاولًا السيطرة على الميراث طوال أحداث الحلقة.

وتسعى سوسن بدر في مسلسل زي القمر حكاية الي خلف مامتش استرداد حق بناتها من عمهم، حيث تواجه الكثير من المشاكل بعد توليها عمل زوجها في صيد الأسماك وبيعها في السوق بمساعدة بناتها.

أبطال مسلسل زي القمر سوسن بدر حكاية الي خلف مامتش

يشارك الكثير من عملاقة الفن في مسلسل زي القمر الي خلف مامتش، على رأسهم الفنانة سوسن بدر، وإيهاب فهمي، هناء الشوربجي، وفتوح أحمد، ونهير أمين، ورباب ممتاز، وباقة لامعة من نجوم الفن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011