رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل عثمان على قناه اليرموك.. خبر صادم للمشاهدين

مواعيد مسلسل عثمان على قناه اليرموك.. خبر صادم للمشاهدين

ينتظر المشاهدين كل عام الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان وتم  الأربعاء عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان على قناة atv التركية ويتساءل المتابعين عن مواعيد مسلسل عثمان على قناة اليرموك مترجمة.

مسلسل عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان والذي يحكي قصة المؤسس للدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل هو من أكثر المسلسلات التاريخية متابعة من الوطن العربي والشرق الأوسط وقد تصدر المسلسل نسب المشاهدات في الجزئيين الأول والثاني وحاز على جائزة أفضل مسلسل في عام 2020.

وتدور أحداث المسلسل عن طريق عثمان بن أرطغرل لتأسيس الدولة العثمانية وحروبه المستمرة مع الصليبين.

مواعيد إذاعة مسلسل عثمان

يعرض مسلسل عثمان على قناة atv التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومن المقرر عرضه على عدة قنوات مترجم للغة العربية.

مواعيد مسلسل عثمان على اليرموك

قامت قناة اليرموك بإذاعة حلقات مسلسل قيامة أرطغرل كاملة بأجزائها الأربعة كما أذاعت مسلسل مؤسس عثمان الجزء الأول والثاني ويتساءل جمهور المسلسل عن موعد المسلسل على قناة اليرموك الجزء الثالث.

   

مسلسل عثمان على قناة اليرموك

أعلنت قناة اليرموك عدم إذاعة مسلسل المؤسس عثمان للموسم الثالث وقالت في بيان رسمي، أنه وبالرغم من كل المحاولات المبذولة في الحصول على الموافقة من الجهة المنتجة لبث مسلسل  المؤسس عثمان في موسمه الثالث إلا أننا لم نتمكن من ذلك، وعليه فسيتعذر بثه عبر شاشتكم في الوقت الحالي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011