رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من بيج رامي بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا 2021

أول تعليق من بيج رامي بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا 2021

في إنجاز جديد، تمكن البطل المصري بيج رامي من الحصول على لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي بعدما فاز بالنسخة السابقة عام 2020.

مسيرة بيج رامي بالبطولة

تمكن البطل المصري بيج رامي من تصدر ترتيب الجولة الأولى والتي تقام بمدينة أورلاند في ولاية فلوريدا الأمريكية،  والتي أقيمت أمس السبت وتفوق على عدد كبير من اللاعبين حيث تقدم مايقرب من 16 لاعبا في المنافسة على ترتيب الجولة الأولى بينهما المصريان  محمد شعبان وحسن مصطفى والذين فشلا في التأهل للدور الثاني.

 الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

 بيج رامي يتوج باللقب

تمكن بيج رامي من التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي وسط  منافسة شرسة مع الإيراني هادي شوبان واللاعب الأميركي هنتر لابراداو  نيك والكر الإنجليزي، ولاعب غانا ويليام بوناك، و براندون كيري لاعب أمريكا.

وتمكن بيج رامي من حسم البطولة لصالحه للمرة الثانية على التوالي ويعتبر هذا الإنجاز هو للمرة الأولي في التاريخ الذي يتمكن فيها رياضي من الوطن العربي من إحراز  لقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين.

أول تعليق من بيج رامي

في أول تعليق من بيج رامي  بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا، نشر بيج رامي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك  صورة مع كأس البطولة وكتب معلقا تعالى تعالى جنب أخوك مكانك محفوظ ..الحمد لله.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011