رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث كوبري الساحل اليوم بعد وقوع الحافلة بالركاب في المياه

تفاصيل حادث كوبري الساحل اليوم بعد وقوع الحافلة بالركاب في المياه

فجع الكثير من المواطنين، بعد وقوع تفاصيل حادث كوبري الساحل اليوم، وسقوط السيارة ومن كان بداخلها في نهر النيل بنطاق منطقة إمبابة، الأمر الذي شكل حالة من الرعب في قلوب الكثير من المارة.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث كوبري الساحل اليوم الأحد 10 أكتوبر الجاري، والذي أثار الكثير من التساؤلات بين المواطنين الذين حاولوا التعرف على أسباب وقوع الحادث الأليم.

تفاصيل حادث كوبري الساحل اليوم

سقطت سيارة ميكروباص من أعلى كوبرى الساحل بالقرب من قسم إمبابة، وسرعان ما انتقل رجال الإنقاذ النهري لإنتشال السيارة والبحث عن الناجيين من الحادث.

وانتقل رجال الإنقاذ النهرى إلى مكان الحادث وجار البحث عن الناجين من الغرق، إضافة إلى وصول 4 سيارات إسعاف إستعدادًا لنقل المصابين إلى المستشفى للتعامل السريع مع الغارقين في الحادث وإنقاذ أرواحهم.

سبب حادث كوبري الساحل اليوم وسقوط السيارة من أعلى الكوبري

تلقت غرفة النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد سقوط سيارة ميكروباص داخل النيل في منطقة إمبابة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مقر الواقعة لإجراء التحريات والوقوف على ملابسات الحادث.

وكشفت التحريات الأولية، عن فقدان السائق السيطرة على عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، الأمر الذي نتج عنه انحرافه عن الطريق وسقوط السيارة في المياه.

وينتظر الكثير من الأهالي الإطمئنان على الناجيين من حادث كوبري الساحل اليوم المأسوي، حيث لن يتم العثور على أي من الركاب الذين كانوا يستقلون الحافلة حتى الآن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011