رئيس التحرير أحمد متولي
 حادثة أرض اللواء ومصرع رجل مسن بعد مشاجرة مع مسئول الحي

حادثة أرض اللواء ومصرع رجل مسن بعد مشاجرة مع مسئول الحي

أشعلت حادثة أرض اللواء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بعد وفاة رجل في العقد الخامس منه عمره، عقب مصادرة التروسيكل الخاص به من قبل الحي.

ينشر شبابيك تفاصيل حادثة أرض اللواء، التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعدما طالب الكثير من النشطاء الرئيس السيسي بالتدخل في تلك الواقعة المأسوية.

تفاصيل حادثة أرض اللواء

شهد أهالب منطقة أرض اللواء في شارع المعتمدية واقعة مؤسفة، بعدما دخل المسن في مشاجرة مع مسئول الحي، فلن يستطيع تحمل سحب دراجته النارية ومصادرة مصدر ربحه ليسقط أرضًا ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

توفي البائع في حادث أرض اللواء بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة حال أخذ مصدر رزقه الوحيد أثناء إعادة رصف الطريق، ليحاول الرجل مرارًا وتكرارًا إستعادته ولكن محاولته باءت بالفشل.

سقط الرجل ليصبح جثة هامدة بعد تلك المشاجرة التي وقعت بينه وبين مسئول الحي، ليحاول أهالي المنطقة مطاردة رجل الحي للفتك به.

تصاعدت وتيرة الأحداث بعد حضور رجال الشرطة إلى مقر حادثة أرض اللواء، ومحاولتهم في تخليص مسئول الحي من بين أيدي الأهالي، ولكن تم قذفهم بالحجارة وهرب المسئول بإحدى الشوارع الجانبية، ولكن في النهاية تمكنت الشرطة من القبض عليه.

وكان قد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغ يفيد بوفاة أحد الأشخاص بمنطقة أرض اللواء، وبالإنتقال والفحص تبين أن أثناء قيام حملة من رجال الحب والطب البيطري لفحص سلامة الفراح التي يقوم صاحب الدراجة النارية ببيعها سقط مغشيًا عليه وتوفي في الحال.

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011