رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض خالد الصاوي وآخر تطورات حالته الصحية

مرض خالد الصاوي وآخر تطورات حالته الصحية

تسائل الكثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن مرض خالد الصاوي بعدما نشر صورة له وهو جالسًا على الكرسي المتحرك.

أثار الفنان خالد الصاوي، حالة من التوتر والقلق بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد تعليقه على الصورة التي كشف من خلالها عن مرضه.

ما هو مرض خالد الصاوي

اجتاحت الكثير من الأسئلة بشأن مرض خالد الصاوي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قبل الكثير من جمهور ومتابعي الفنان خالد الصاوي للإطمئنان على حالته الصحية.

نشر الفنان خالد الصاوي صورة له وهو جالسًا على الكرسي المتحرك الذي كان سبب في تقيد حركته، معقبًا عليها قائلًا: «ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة ويعلموك احترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف».

الحالة الصحية لخالد الصاوي

افزعت صورة الفنان خالد الصاوي الكثير من نجوم الفن، خلال الساعات الأخيرة الماضية وخاصة بعدما جابت منصات السوشيال ميديا، حيث تواصل معه عدد منهم وسرعان ما طمأنوا جمهوره عليه.

أكد الفنان خالد الصاوي، أن حالته الصحية على ما يرام ولكنه يشعر بالكثير من الآلام نتيجة إصابته بإلتهاب في الساق، متمنين من الله أن يزول خلال الأيام القليلة المقبلة.

آخر أعمال خالد الصاوي

شهدت مسيرة الفنان خالد الصاوي الفنية إنتعاشة قوية وملحوظة على مدار الفترة الأخيرة، ليعود للشاشة بقوة من جديد عن طريق الدراما التليفزيونية بمشاركته في مسلسل اللي مالوش كبير، فضلًا عن الأعمال السنيمائية التي دخل بها.

وكان آخر أعمال الفنان خالد الصاوي هو مشاركته في  فيلم «30 مارس»، حيث يشاركه البطولة كلًا من الفنان أحمد الفيشاوي، وأسما أبواليزيد، دينا الشربيني، وندى موسى، صبري فواز، محمد جمعة، وغيرهم العديد من كبار النجوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011