رئيس التحرير: أحمد متولي

هل الخميس القادم إجازة أم لا؟

هل الخميس القادم إجازة أم لا؟

هل الخميس القادم إجازة سؤال تردد كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، من قبل المواطنين العاملين في الدولة سواء بالقطاع الخاص أو العام.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال هل الخميس القادم إجازة أم لا، حتى يتعرف العاملون في الدولة على موعد الإجازة التي تخص المولد النبوي الشريف.

هل الخميس القادم إجازة أم لا؟

ينتظر الكثير من العاملين في الدولة يوم الإجازة الرسمية الذي سيتم الحصول عليه خلال الفترة المقبلة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لذا ارتفعت الأسئلة هل الخميس القادم إجازة أم لا بين العاملين في المصالح الحكومية والهيئات المختلفة.

يوافق يوم الخميس القادم 14 أكتوبر 2021 وهو ليس يصادف أي إجازة رسمية على الإطلاق، حيث يعد يوم عمل طبيعي لجميع العاملين في الدولة.

​​​​​​​

اجازة مولد النبي يوم الخميس

أما بالنسبة ليوم إجازة المولد النبوي فهو يصادف يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر الجاري، ليحصل عليها جميع العاملين بدلًا من يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر.

يستطيع الكثير من العاملين في الهيئات والمصالح الحكومية استغلال تلك العطلة الرسمية في الاسترخاء وتغير الروتين اليومي في خلال اليومين الذي يحصل عليهم الكثير من المواطنين أو الثلاث أيام إذا كانت الجهة التي تعمل بها تمنح يوم السبت للعمال كإجازة أسبوعية.

وبذلك يكون يوم الخميس القادم ليست إجازة المولد النبوي الشريف، حيث يعمل خلال هذا اليوم جميع العاملين في مختلف القطاعات بشكل منضبط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا