رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار ميكروباص الساحل اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021

آخر أخبار ميكروباص الساحل اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021

يوضح «شبابيك» لقرائه آخر أخبار ميكروباص الساحل اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، الذي آثار جدلاً خلال الساعات الماضية.

وأدلت إحدة شهود العيان على الحادث تدعى، مها الهلالي، بشهادتها بخصوص الحادث، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 وقال مها الهلالي في شهادتها بخصوص الحادث :«اللي حصل امبارح إن عديت من المكان دا بالظبط بيني وبين السور عربيتين، وشفت غبار كتير طالع من الجزء المكسور من السور، وناس واقفة عنده وناس بتجري، وبتقول لسه الميكروباص واقع حالا بالناس، واللي اتقال بقا إنها خدت السور، ونزلت دا كلام فاضي لأنهم أكدوا أن مكانش في سور».

وأضافت مها الهلالي، في المنشور أيضاً :«لون الميكروباص الذي سقط من أعلى كوبري الساحل في النيل كان أبيضا، وأن الحادث كان في الساعة الثانية ظهرا وبالفعل مكروباص سقط من هذا المكان».

وقالت مها الهلالي، كذلك : «في حاجة مش مظبوطة والله يا إما اللي كانوا واقفين دول عفاريت ضللو الحكومة والشرطة وأنا وأي حد عدي وشاف الهرجله دي».

وكان خبر حادث سقوط ميكرباص من أعلى كوبري الساحل في مياه نهر النيل ظهر يوم الأحد 10 أكتوبر 2021.

وعلى الرغم من عمليات البحث المستمرة بخصوص الحادث إلى أنه لم يتم العثور على أي آثر للسيارة الميكروباص.

 وتستمر عمليات البحث من جانب فرق الغواصين في مياه نهر النيل بهذ المنطقة عن الميكروباص أو أية آثار له أو الركاب المتواجدين به.

من جانبه أدلى كبير الغواصين في مصر، هشام الشوبكي، في تصريحات إعلامية بخصوص الغموض الكبير الذي يحيط بحادث سقوط الميكروباص في مياه نهر النيل.

ورجح أن يكون الحادث وهمي ولا أساس له من الصحة، خاصة أن الغواصين بحثوا في هذه المنطة ولم يتم العثور على أي آثر للميكروباص.

واستبعد على فكرة جرف تيار مياه نهر النيل للميكروباص أكثر من 100 متر أي أنه بالتأكيد سيتم العثور عليه في محيط المنطقة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية