رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار ميكروباص الساحل وحقيقة العثور عليه

آخر أخبار ميكروباص الساحل وحقيقة العثور عليه

آخر أخبار ميكروباص الساحل الحادث الذي شغل تفكير جميع المواطنين، خلال الأيام الأخيرة، بعدما ابتلعه مياه نهر النيل واختفى عن الأنظار بالركاب الذين كانوا يستقلونه.

حالة من الذهول التي سيطرت على جميع من يتواجد بمقر الحادث أعلى كوبري الساحل، حيث ترددت الكثير من التساؤلات المختلفة بشأن هذا الحادث المأسوي.

آخر أخبار ميكروباص الساحل

لاتزال قوات الأمن وشرطة المسطحات المائية، وفريق الإنقاذ النهري يتواجدن أمام مقر الحادث بعد فرض كردون أمني بمواجهة سور كوبري الساحل الذي اخترقته السيارة.

وكشف شهود العيان، أن ميكروباص الساحل كان كامل العدد حينما خرج من إمبابة متجهًا إلى التحرير ليقل عدد من المواطنين العائدون من أعمالهم.

وقعت حادثة ميكروباص الساحل، في تمام الساعة 2 ظهرًا تقريبًا يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر الجاري، حيث لاتزال الجثامين داخل المياه لن يعلم عنها أحد سوى الله.

وعلى الرغم من المحاولات التي تتم من قبل القوات الأمنية لإستخراج الميكروباص من نهر النيل والعثور على الركاب الذين كانوا بداخله، إلا أنها باءت بالفشل.

غموض حادث ميكروباص الساحل

كما توصلت مباحث الجيزة، إلى مقطع فيديو رصد سقوط جسم أبيض غريب في نهر النيل ربما يكن الميكروباص المفقود، وذلك في تمام الساعة 2 ظهرًا على إحدى الكاميرات الأمنية، وحينما وصل رجال المباحث وجدوا أثار زجاج على الكوبري ولكنها كانت لجسم آخر.

وكشفت المباحث، أن سقوط جزء من كوبري الساحل وقع بفعل حادث آخر وهو اصطدام توك توك به قبل حادث الميكروباص بيومين ونتج عنه إصابات للسائق.

حقيقة العثور على ميكروباص الساحل

وكانت قد انتشرت الكثير من الشائعات المختلفة، حول حادث ميكروباص الساحل، آخر هو انتشاله بجميع الركاب داخله من خلال مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة.

ولكن حقيقة فيديو العثور على ميكروباص الساحل، ليس صحيح على الإطلاق، حيث أن الفيديو لحادث مشابه وليس حادث كوبري الساحل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011