رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات حادثة كوبري الساحل بعد يوم كامل من البحث على الضحايا

آخر تطورات حادثة كوبري الساحل بعد يوم كامل من البحث على الضحايا

حادثة كوبري الساحل أو كوبري الموت والهلاك كما أطلق عليه الكثير من المواطنين، لايزال المشهد واحد كما هو عليه، فعلى الرغم من انشار فرق الإنقاذ النهري منذ غرق الميكروباص في نهر النيل إلا أن المحصلة سلبية.

نتابع آخر تطورات حادثة كوبري الساحل بعد يوم كامل من البحث على الضحايا، لننقل المشهد كامل للقارىء، بعد مرور أكثر من 17 ساعة على وقوع الحادث الأليم.

 حادثة كوبري الساحل

تكثفت جهود الإنقاذ النهري في البحث عن ميكروباص حادثة كوبري الساحل لإنتشال الضحايا والميكروباص، إلا أن ليس هناك أي دليل على وجود دليل على الحادث حتى الآن سوى سقوط جزء من السور الحديدي للكوبري.

باتت نتيجة البحث عن المفقودين والمبكروباص الذي سقط أمس الأحد في النهر صفر، حيث لن تتمكن فرق الإنقاذ من العثور على أي شيء، وذلك بعد محاولات كثيرة منها الإستعامة بكرارة عملاقة التي وصلت إلى 100 متر.

ومع استمرار الجهود المكثفة في البحث عن المفقودين، يمكننا القول أن من الصعب العثور على ناجي واحد من ذلك الحادث الأليم.

لغز حادثة كوبري الساحل

اختلفت الروايات المنتشرة على لسان المتواجدين في مكان الواقعة، ليظل حادث كوبري الساحل لغز كبير لن تستطيع الضفادع البشرية فكه حتى الآن.

انقسمت آراء الكثير من المواطنين المتواجدين في نطاق الحادث، بين أن ليس هناك حادثة من الأساس، ووقوع الحادث مدللين عليه بإنهيار جزء من سور الكوبري، إلا أن ما زاد الأمر غرابة هو عدم وجود أهالي يبحثون عن ذويهم المفقودين في مكان الحادث.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011