سن عايدة  رياض الحقيقي وديانتها

سن عايدة  رياض الحقيقي وديانتها

تعتبر الفنانة عايدة رياض من الفنانات التي لها باع طويل مع الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث قدمت عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الدرامية خلال تاريخها الفني الطويل، ويبحث عشاق الفنانة عن سن عايدة رياض الحقيقي خاصة  بعد تألقها الأخير في عدد من الأعمال.

عايدة رياض

ولدت الفنانة عايدة رياض في محافظة القاهرة، بدأت حياتها كراقصة في عمر الـ15 عام في الفرقة القومية للفنون الشعبية، تزوجت من الفنان محرم فؤاد لمدة 4 سنوات وانفصلا في أواخر الثمانينات بعد خلافات كبيرة بسبب الغيرة والتي أدت إلى اشتباك بالأيدي بينهما في لندن، وعقب الانفصال لم تتزوج مرة مجددا.

مسيرة عايدة رياض الفنية

قدمت الفنانة عايدة رياض خلال مسيرتها الفنية الممتدة منذ عام 1972 عددا من الأعمال الفنية المتميزة، وقد اتهمها البعض بأنها تقدم عددا من الأفلام الساخنة نافيها ذلك الموضوع وأنها تقدم ذلك في إطار العمل الفني فقط.

أهم أعمال عايدة رياض

شاركت الفنانة عايدة رياض في عدد كبير من الأعمال الفنية من أبرزها أفلام أبو البنات، كيد العوالم، اللعب مع الشيطان، زكية زكريا في البرلمان، دم الغزال، اللعب مع الكبار، وكيت كات.

ومن أبرز الأعمال الدرامية مسلسلات، الأسطورة، الأدهم، حاميها حراميها، هوانم جاردن سيتي، المال والبنون.

عمر عايدة رياض وديانتها

ولدت الفنانة عايدة رياض في 23 يناير 1954 وتبلغ حاليا من العمر 68 عاما إلا شهران ، فيما تعتنق الفنانة عايدة رياض الديانة المسيحية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011