رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة المولد النبوي 2021 في البنوك.. قرار من البنك المركزي

إجازة المولد النبوي 2021 في البنوك.. قرار من البنك المركزي

أعلن البنك المركزي المصري، موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021 للبنوك والقطاع المصرفي، موضحًا ميعاد استئناف العمل في البنوك المصرية بعد الإنتهاء من الإجازة.

وحدد البنك المركزي إجازة المولد النبوي في البنوك، حتى يتعرف المواطنين وعملاء البنوك المختلفة على ميعاد العطلة الرسمية حتى يتمكنوا من إتمام جميع مهامهم قبل موعد الإجازة.

إجازة المولد النبوي 2021 في البنوك

قرر البنك المركزي المصري، تحديد إجازة المولد النبوي 2021 في البنوك وتعطيل العمل بكافة البنوك المصرية يوم الخميس المقبل الموافق 21 أكتوبر الجاري.

وجاء ذلك وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بأن يكون يوم الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر في الوزارت والمصالح الحكومية والهيئات العامة، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال وغيرها بمناسبة المولد النبوي الشريف، بدلًا من يوم الاثنين المقبل الموافق 18 أكتوبر.

وكان قد أعلن مجلس الوزراء، أن الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع يتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع على أن تكون يوم الخميس دائمًا لتنضم إلى الإجازة الأسبوعية وهي يوم الجمعة وكذلك السبت لمن يمنح هذا اليوم ضمن إجازته كل أسبوع.

ويتسهل العمل في البنوك المصرية والقطاع المصرفي، بعد إجازة المولد النبوي 2021 يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر الجاري 2021.

إجازة المولد النبوي الشريف تعد من المناسبات الدينية التي تنتهي بها إجازات هذا العام، لتكون أولى الإجازات الرسمية المقبلة هي إجازات رأس السنة الجديدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011