رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الجديد والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الجديد والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الجديد من أهم البرامج التي يبحث عنها الجماهير في الوطن العربي أجمع خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد عرض الحلقة الأولى التي تصدرت منصات السوشيال ميديا.

ويحاول الكثير من الجماهير الوصول إلى موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الجديد الخامس، والقنوات الناقلة للبرنامج حتى يتمكنوا من متابعته.

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الجديد

لاقت الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم الجديد إعجاب الجمهور والتي كانت تتضمن تحدي «سحب السكاكين». ، لذا تزايدت العمليات البحثية عن مواعيد عرض الحلقة الثانية.

يعرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على قناة mbc يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف بتوقيت مصر.

ويمكنك مشاهدة البرنامج على قناة mbc العراق الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت بغداد، حيث نال البرنامج شهرة واسعة عبر الوطن العربي خلال المواسم الماضية لعرضه.

الموسم الخامس من برنامج توب شيف Top Chef

يضم الموسم الخامس من برنامج توب شيف Top Chef  عدد 16 متسابقًا من مختلف الدول العربية لتحضير أكثر من 200 طبق داخل المسابقة التي تتلخص في 13 أسبوع فقط.

وتلخصت الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم الخامس في فوز الطاهي اللبناني إيلي خليفة بأفضل طبق في المسابقة الأولى، وحصوله على الحصانة التي من خلالها لن يكن ضمن الأسماء المغادرة في نهاية الحلقة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة الأولى شهد على خروج كلًا من حسام عاطف، تامر خليل، أحمد علي حسن، نجلا سعد، نسيم رسروماني، مشاعل إبراهيم، شربل حايك، تركان شراوي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011