رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة؟

هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة؟

تسائل الكثير من جمهور القلعة البيضاء، بشأن مباراة اليوم ليتصدر سؤال هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل انطلاق المباراة بدقائق معدودة.

 يجيب شبابيك على سؤال هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة خلال التقرير التالي، ورصد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم حتى يتمكن الجمهور من متابعة أحداث اللقاء الأول للنادي في الموسم الجديد.

هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة

نعم بالفعل مباراة الزمالك اليوم مذاعة على عدد من القنوات الفضائية المختلفة، حيث تستطيع متابعة المباراة وأحداثها مع انطلاق سافرة الحكم لبدء الجولة الأولى أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32  لبطولة دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

تذاع مباراة الزمالك وتوسكر الكيني على شبكة قنوات اون تايم سبورت الشهيرة التي تحرص على بث المباريات الهامة لجميع الأندية المختلفة.

كما تبث قناة الزمالك مباراة اليوم أمام توسكر الكيني، حتى يستطيع الجمهور مشاهدة المباراة على أكثر من قناة فضائية.

مباراة الزمالك اليوم

تنطلق مباراة الزمالك اليوم السبت 16 أكتوبر، في تمام الساعة 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما في الإمارات تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ويسعى نادي الزمالم لتحقيق الفوز في تلك المباراة وإدخال الفرحة على قلوب الجماهير مع بداية مبارايات بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تعد من أهم المباريات التي ينتظرها الجماهير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011