رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو الشرقية يثير غضب المواطنين بسبب مشاهد خادشة للحياء.. تفاصيل الواقعة

فيديو الشرقية يثير غضب المواطنين بسبب مشاهد خادشة للحياء.. تفاصيل الواقعة

أثار فيديو الشرقية حالة من الجدل بين المواطنين، وخاصة أهالي إحدى القرى التابعة لمركز شرطة أبو كبير محافظة الشرقية، بسبب المشاهد الخادثة للحياء التي يحملها الفيديو.

وقع فيديو الشرقية كالصاعقة الكبرى على أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، بعدما اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة.

تفاصيل فيديو الشرقية الخادش للحياء

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات فيديو الشرقية الخادش للحياء لأحد الأشخاص الذي يقوم بأعمال منافية للآداب مع إحدى السيدات، وفيديو آخر لفتاة تظهر بصورة غير ملائمة وتتنافى مع الأداب العامة

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم الذي يظهر في فيديو الشرقية، حيث اتضح أنه يقيم في مركز أبو كبير وكذلك السيدة التي تظهر في مقطع الفيديو وعلى صلة قرابة بالمتهم، الأمر الذي كان من شأنه اثارة حالة من الغضب بين المواطنين، وكذلك الفتاة الأخرى التي تقيم بذات المنطقة.

ضبط المتهمين في واقعة فيديو الشرقية المنافي للآداب

وألقت القوات الأمنية، القبض على ربة المنزل والفتاة، حيث اتهمت ربة المنزل المتهم بتصويرها حال ممارستهما أعمال منافية للأداب دون علمها ونشرها بين أهالي القرية.

أما عن الفتاة، فقد أقرت بوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص عبر شبكة التواصل الاجتماعي، حيث أنها سجلت الفيديو الخاص بها بمحض إرادتها وأرسلته إليه على وعد منه بزواجها ولكنها تفاجئت بنشر الفيديو دون علمها.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم المسئول عن نشر تلك الفيديوهات لكلًا منهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011