رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وفاة شاب أثناء الصلاة في الإسكندرية وقصة معاناته بسبب مرض خطير

فيديو وفاة شاب أثناء الصلاة في الإسكندرية وقصة معاناته بسبب مرض خطير

وفاة شاب أثناء الصلاة في مركز أشعة بمنطقة سموحة محافظة الإسكندرية، المشهد الذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة ليسيطر على قلوب المواطنين.

تداول الكثير من النشطاء مقطع فيديو قصير لوفاة شاب أثناء الصلاة وهو في مقر عمله، تحت عنوان حسن الخاتمة، ليكن في هذا المقطع رسالة وخاصة بعدما خرجت زوجة المتوفي لتفصح عن إلتزامه التام والرضا النفسي الذي كان يسيطر عليه على الرغم من معاناته.

وفاة شاب أثناء الصلاة في الاسكندرية

توفي شاب أثناء صلاة قيام الليل في مركز أشعة بمنطقة سموحة التابعة لمحافظة الإسكندرية، والذي كان يبلغ من العمر 39 عامًا، المشهد الذي أبكى الكثير من المواطنين.

أحمد السيد الشاب الذي توفي أثناء الصلاة، ليكن هذا المقطع عظة للكثير من المسلمين، ويربط على قلب أهله وأصدقائه لحسن خاتمته التي يتمناها الكثير.

زوجة الشاب المتوفي أثناء الصلاة تكشف معاناته

كشفت زوجة الراحل أحمد السيد، عن مدى المعاناة التي باتت ملازمة له منذ بلوغه عامه الـ 16 ليدرك أنه مصاب بمرض خطير في القلب، إلا أنه كان صبورًا غير شكاء وراض بما كتبه الله، حيث قام بإجراء عملتين انهكوا جسده.

تسبب مرضه في معاناة كبيرة بسبب عدم قدرته على العمل، حيث تم منعه من دخول غرفة العمليات لعدم قدرة عضلة القلب على التحمل لإجراء المزيد من العمليات، ولكنه خضع إلى عملية منذ عامين ليتمكن من استكمال حياته بشكل طبيعي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011