رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انسحاب ابو تريكة من استديو «بي إن سبورت» لتحليل مباراة توتنهام ونيو كاسيل.. فيديو

سبب انسحاب ابو تريكة من استديو «بي إن سبورت» لتحليل مباراة توتنهام ونيو كاسيل.. فيديو

انسحب اللاعب محمد ابو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر من استديو «بي إن سبورت» أثناء تحليل مباراة توتنهام ونيو كاسيل ضمن منافسات الدوري الانجليزي، ليقرر إنهاء استضافته اليوم على الهواء مباشرة.

 سبب انسحاب ابو تريكة عن تقديم تحليل مباراة توتنهام ونيو كاسيل

يكمن سبب انسحاب ابو تريكة عن تقديم تحليل مباراة توتنهام ونيو كاسيل في واقعة إصابة أحد المشجعين في المدرجات بمباراة توتنهام ونيو كاسيل، معترضًا على استكمال اللقاء كأن شيئًا لم يكن.

واعتذر نجم النادي الأهلي السابق عن استكمال اللقاء، قائلًا:« للأسف المباراة أهم من حياة الانسان معلش أنا خرجت برة الأجواء استأذن السادة المشاهدين اني مش هقدر اسجل اللقاء ».

ماذا حدث في مباراة توتنهام ونيو كاسيل

وتعرضت مباراة توتنهام ونيوكاسيل يونايتد التي تعد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، للإيقاف بشكل مفاجئ، وذلك لتعرض أحد المشجعين إلى لأزمة قلبية حادة في المدرجات حسبما أعلن الحساب الرسمي للبريميرليج في الدقيقة الـ 40 من عمر الجولة الأولى للقاء.

أخرج الحكم اللاعبين من الملعب، تدخل الأطباء لإنقاذ الحالة، ومن ثم تم استئناف مباراة توتنهام ونيو كاسيل مجددًا، الأمر الذي لن ينال رضاء اللاعب محمد أبو تريكة ليقرر الانسحاب وعدم استكمال اللقاء التحليلي للمباراة.

ولاقى تصرف ابو تريكة تأيد عدد كبير من الجماهير، إلا أن البعض الآخر رأى أن القاائمون على المباراة تصرفوا بشكل إنساني حتى اطمئنوا على الحالة وعادت المباراة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011