رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب والإعادة

مواعيد مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب والإعادة

ارتفعت المعدلات البحثية عن مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب، خلال الساعات الأخيرة، من قبل الجماهير بعدما استطاعت أحداث الحلقات الأولى لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالكثير من المواقف التي يتعرض لها أبطال المسلسل.

ينشر شبابيك مواعيد عرض مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب، وكذلك الإعادة، حتى يمكنكم متابعة أحداث المسلسل ومعرفة نهاية الحكاية.

مواعيد مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب

يعرض مسلسل زي القمر حكايه فوتوشوب على قناة سي بي سي cbc في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد على القناة ذاتها الساعة 2 ونصف صباحًا من السبت إلى الأربعاء.

موعد إعادة مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب

وهناك الكثير من الجماهير الذين يبحثون عن موعد إعادة مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب لتعارض المسلسل مع مسلسل آخر، أو لبعض الأسباب التي لن تمكنهم من مشاهدة الحلقة.

يذاع مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب في الإعادة على قناة سي بي سي دراما Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، والساعة 5 و10 صباحًا على القناة ذاتها.

قصة مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب

قصة مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب تتلخص في إطار من الدراما حول قصة حب تجمع بين إحدى الطالبات في الجامعة وزميل لها يعمل في مجال الفيديوهات لتنشأ تلك القصة بعد خلاف يحدث بينهم.

الجدير بالذكر، أن مسلسل زي القمر عبارة عن قصص وحكايات مختلفة وقصيرة تبدأ وتنتهي في 5 حلقات فقط، لتناقش تلك القصص عدد من القضايا التي تعاني منها المرأة على وجه خاص.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011