رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومة الأمريكية est دور أكتوبر 2021

رابط نتيجة الدبلومة الأمريكية est دور أكتوبر 2021

يقدم «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور رابط نتيجة الدبلومة الأمريكية est دور أكتوبر 2021، رسميا بعد إعلان وزارة التربية والتعليم.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، عن نتيجة الدبلومة الأمريكية est عن امتحانات أكتوبر.

رابط نتيجة الدبلومة الأمريكية est دور أكتوبر 2021

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب رابط نتيجة الدبلومة الأمريكية est دور أكتوبر 2021.

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الدبلومة الأمريكية est دور أكتوبر 2021، الدخول على الرابط التالي من هنا.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت بشكل رسمي أمس الاثنين 18 أكتوبر 2021، عن إمكانية التسجيل لامتحانات  EST  لطلبة الدبلومة الأمريكية في ديسمبر 2021 حتى الموعد النهائي ٣ نوفمبر 2021، حتى  الساعة ١:٠٠ ظهراً.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن بوابة التسجيل لامتحانات  EST  لطلبة الدبلومة الأمريكية في ديسمبر 2021 من خلال الرابط التالي  من هنا

  يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، كان أصدر تحذيراً لطلاب الدبلومة الأمريكية من اتباع الإعلانات الخاصة بالدروس الخصوصية المزيفة.

وذلك تعليقاً عن ادعاء أحد الأشخاص العمل في شركة EST وأنه من بين أعضاء الفريق المختص بوضع الامتحانات.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريح رسمي له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«هذا نموذج من الكذب الفج لاجتذاب الطلاب إلى دروس خصوصية حتى في الشهادات الدولية!، مشيرا الي ان هذا الشخص لا يعمل لدينا ولا علاقة له بالشهادة ولا يمكن الوصول الى مصادرها الأجنبية بأى شكل من الأشكال ونرجو عدم الانسياق وراء هؤلاء المدعين بالباطل»

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية