رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل فيديو القطار اليوم وملابسات الواقعة

تفاصيل فيديو القطار اليوم وملابسات الواقعة

فيديو القطار اليوم، الذي انتشر على نطاق واسع، شهد صرخات وبكاء لن ينقطع من داخل عربة إحدى القطارات بعدما عاشت طفلتين داخل مشهد مرعب لكلتيهما، حيث لن تتمكن الأم من استقلال القطار قبل أن يتحرك بالطفلتين.

تأثر الكثير من المواطنين بواقعة فيديو القطار اليوم، ومن هنا تعالت وتيرة الأسئلة بشأن تلك الحادث، وهل استطاعت الأم الاجتماع مع طفلتيها من جديد، وغيرها من الأسئلة التي تداولها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل فيديو القطار اليوم

لقطت عدسات الركاب فيديو القطار اليوم، بعدما لن يتمكن أحد من الإمساك بالسيدة التي حاولت الالحاق بالقطار ولكن دون جدوى، لتتعالى صرخاتها من خارج القطار وطفلتيها من الداخل، حيث أقدم الركاب على طمأنتهم بالعودة إلى والدتهم حتى تستكينا وتكفان عن البكاء.

رصد فيديو القطار اليوم، عدو إحدى السيدات على شريط السكة الحديد في محاولة منها للإلحاق به، وهي تصرخ بما لديها من قوة لفقدانها طفلتيها وعجزها عن إعادتهما في تلك اللحظة.

وزارة الداخلية تكشف ملابسات واقعة فيديو القطار اليوم

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات واقعة فيديو القطار اليوم، بعدما انتشرت الكثير من الأقاويل بشأن تلك السيدة وكان من ضمنها تركها لطفلتيها لشراء شىء من خارج القطار.

أكدت الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر، أن فيديو القطار المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى يوم 8 أكتوبر المنصرم، حيث حاولت السيدة الصعود في الوقت الأخير لتحرك القطار من إحدى محطات دائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية ولكنها لن تستطيع.

وأوضحت وزارة الداخلية، أن عمر الطفلة الصغرى 8 سنوات والكبرى 10 سنوات، وبعدما وصل القطار إلى المحطة التالية قام الركاب بإصطحاب الطفلتين وصولًا بالخدمات الأمنية المعنية بالمحطة وبعدها تمكنت الأم من استلام نجلتيها بعدما تمت الإجراءات القانونية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011