رئيس التحرير أحمد متولي
 نقل أسماء مصطفى المذيعة إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نقل أسماء مصطفى المذيعة إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

تعرضت الإعلامية أسماء مصطفى المذيعة بقناة أكسترا نيوز والتي تقدم برنامجا صباحيا على القناة، إلى وعكة صحية جديدة انتقلت على أثرها إلى المستشفى، وسط دعوات من متابعيها بالشفاء العاجل.

أسماء مصطفى ومرض السرطان

في إبريل من العام الحالي أعلنت أسماء مصطفى المذيعة بقناة أكسترا نيوز أنها ستخضع لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم خبيث من جسدها وسط دعوات لها بالشفاء العاجل، وطالبت من محبيها الدعاء لوالدتها بأن يلهمها الله الصبر وأن يعجل الله بشفائها من الأزمة الصحية التي ألمت بها.

تطورات الحالة الصحية

عانت المذيعة أسماء مصطفى خلال المرحلة الماضية، ووفق أصدقاء لها أكدوا أن أسماء أجرت أكثر من عملية جراحية وأن وضعها الصحي غير مستقر مطالبين بالدعوات لها من أجل التخلص من هذه المحنة التي تمر بها حاليا والرجوع إلى حياتها الطبيعية.

نقل أسماء مصطفى إلى المستشفى

نقلت أسماء مصطفى المذيعة بقناة أكسترا نيوز والتي تقدم برنامجا صباحيا على القناة إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وكتب أدمن صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الإعلامية أسماء مصطفى تعتذر لعدم التواصل والرد على الفيس بوك وذلك لتعرضها لوعكة صحبة طارئة ألمت بها نقلت على أثرها إلى المستشفى مطالبا كل محبيها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011