رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة اليوم الخميس 21 أكتوبر ؟

هل البنوك إجازة اليوم الخميس 21 أكتوبر ؟

هل البنوك إجازة اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 بمناسبة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف أم لا،  سؤال يطرحه عدد كبير من المواطنين سواء العاملين في البنوك أو المتعاملين مع البنوك.

إجازات القطاع العام والخاص

قرر رئيس مجلس الوزراء أن يكون اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 هو إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف بدلا من الثلاثاء 19 أكتوبر وذلك طبقا لنص القرار القاضي بترحيل الإجازات التي تقع في منتصف الأسبوع إلى نهاية الأسبوع.

فيما قررت وزارة القوى العاملة أن يكون اليوم إجازة رسمية للقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل مدفوع الأجر، على أنه يجوز لصاحب العمل الاستعانة وتشغيل العامل إذا اقتضت الحاجة ولكن يكون الآجر مضاعف.

إجازة مصلحة البريد

فيما قررت الهيئة القومية للبريد، أن يكون الخميس 21 أكتوبر هو إجازة رسمية للعاملين بالهيئة على مستوى مكاتب الجمهورية على أن يستأنف العمل بداية من يوم السبت القادم 23 أكتوبر 2021.

هل البنوك إجازة اليوم الخميس

يتساءل عدد كبير عن البنوك إجازة اليوم الخميس أم لا، وقد قرر البنك المركزي المصري، أن يكون اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 هو إجازة رسمية في جميع بنوك مصر على أن يتم استئناف العمل بداية من يوم الأحد القادم 24 أكتوبر 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011