رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة سوسن بدر

حقيقة وفاة سوسن بدر

انتشرت أخبارا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاة الفنانة سوسن بدر بفيروس كورونا المستجد، وكان عدد كبير من الفنانين قد توفي بسبب كورونا كان آخرهم الفنان سمير غانم.

سوسن بدر

تعتبر الفنانة سوسن بدر واحدة من أعظم الفنانات التي عرفها الجمهور المصري، حيث تتميز ملامحها بالملامح المصرية الفرعونية، وهي ابنة الممثلة الراحلة أمال سالم، ولقبها عدد كبير من الجماهير والنقاد بنفرتيتي السينما المصرية، وولدت الفنانة سوسن بدر في عام 1957 وتبلغ حاليا من العمر 65 عاما.

حياة سوسن بدر

تزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات خلال حياتها، اولها كانت وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من استاذها بالمعهد وقد استمر الزواج 5 أعوام انجبت خلاله ابنتها الوحيدة ياسمين, وكانت الزيجة الثانية من طبيب شهير واستمر الزواج 4 سنوات، فيما كانت الزيجة الثالثة من رجل أعمال مقيم في الخارج واستمر الزواج 4 شهور فقط، وكانت الرابعة من السيناريست محسن زايد وتوفي بعد شهر واحد من الزواج، فيما كانت الخامسة من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، والسادسة من فريد المرشدي نجل ناهد فريد شوقي والذي يصغرها بـ20 عاما، أما الزواجة الأخيرة فكانت من شاعر يصغرها بنحو 10 سنوات.

أهم أعمالها الفنية

قدمت الفنانة سوسن بدر خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال المتميزة سواء سينمائية أو مسرحية أو درامية وكان من أبرز أعمالها الفنية شمس الزناتي وسلام ياصاحبي وغيرها من الأعمال المتميزة التي شاركت فيها.

وفاة سوسن بدر

بعد انتشار أخبار حول وفاة الفنانة سوسن بدر، قال أحد المقربين من الفنانة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأن سوسن بدر في حالة صحية جيدة وتقوم حاليا بعمل دور درامي جديد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011