رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث العاصمة الإدارية الجديدة اليوم.. مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 حالتهم خطيرة بالصور

حادث العاصمة الإدارية الجديدة اليوم.. مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 حالتهم خطيرة بالصور

حالة من الأسى التي تملكت الكثير من المواطنين بسبب حادث العاصمة الإدارية اليوم، الأحد الموافق 24 أكتوبر الجاري، حيث أسفر الحادث المأسوي عن وجود العديد من الوفيات والإصابات على السواء.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور حادث العاصمة الإدارية اليوم، الذي وقع منذ ساعات قليلة، لتسود حالة من الحزن على الضحايا الذين رحلوا بسبب هذا الحادث بين المواطنين.

تفاصيل حادث العاصمة الإدارية الجديدة

وقع حادث تصادم مروع بين ميكروباص وسيارة للنقل الثقيل وملحق بها مقطورة أماام حي المال والأعمال ومنطقة الأبراج الصينية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك بجوار حي R3  السكني.

وتلقت مساعد وزير الداخلية اللواء أشرف الجندي، بلاغًا يفيد بوقوع حادث العاصمة الإدارية الجديدة اليوم، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لإنقاذ المواطنين الذين أصيبوا في حادث اليوم.

وفيات وإصابات حادث العاصمة الإدارية الجديدة اليوم

أسفر حادث العاصمة الإدارية الجديدة اليوم، عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 آخرين، حيث تم نقلهم على الفور إلى مستشفى البنك الأهلي لإنقاذ حياتهم التي لاتزال في حالة خطيرة.

ونقلت الجثث إلى ثلاجة مستشفى القاهرة الجديدة، وتم تحرير محضر بواقعة حادث العاصمة الإدارية الجديدة اليوم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

تحولت العاصمة الإدارية الجديدة اليوم وخاصة مكان الحادث الأليم إلى ساحة تملؤها الدماء المتناثرة على الأرض، وتم رفع حطام السيارة التي تحولت إلى قطع حديد، حتى يعود الطريق كما كان قبل حادث اليوم، وعدم إعاقة حركة سير السيارات في المنطقة ذاتها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.